• October 26, 2023
  • Nextwo
  • 0

كيف يمكن لشريكك الاستراتيجي أن يساعدك على توسيع نطاق عملك (Offshore Company)

إن وجود منتج يمتلك الحد الأدنى من المواصفات القابلة للتطبيق لا يعتبر منتجًا كاملاً، بل منتج يمتلك الأساسيات فقط ولا يمتلك الوظائف الكاملة يهدف إلى اختبار الفرضيات وتلقي التعليقات من المستخدمين. حيث يقوم بعض المبتكرين ببناء MVP بأنفسهم ويختار البعض الآخر تطويره إلى الخارج. ومهما كانت أصوله، فليس من السهل تحويله إلى منتج متكامل ومتطور. في حين أن العديد من المطورون التقنيون يفهمون هذا المجال، إلا أن تشكيله إلى منتج متكامل يعتزم المطورون التقنيون إلى طرحه للأسواق ويتطلب معرفة تقنية عميقة وفريقًا هندسيًا ملتزمًا ومتناميًا.

ومن هنا يدرك أصحاب المصلحة والإداريون أن بناء فريق تقني جيد ليس بالمهمة السهلة. فقد يكون من الصعب تعيين المتخصصين، وإدارتهم بالصورة المثلى. لذلك، فإن التعاون مع شريك استراتيجي موثوق وذو خبرة في مجال بناء الأفرقة التقنية العاملة عن بعد (شركة الـ Offshoring) يمكن أن يساعد ويدعم تطور الشركة بطريقتين رئيسيتين، مما يمكن الإداريين وأصحاب القرار التركيز بشكل أفضل على الجوانب الأخرى من أعمالهم. ويمكن أن تساعد شركات الـ Offshoring في الاقتصاد برأس المال واستثمارها بأساليب ومجالات أخرى.

إليك كيف يمكن لشريك استراتيجي موثوق أن يساعدك في تحويل MVP الخاص بك إلى منتج ناجح وعمل تجاري مربح.

الإبداع المشترك

يتطلب بناء أعمال تجارية مرنة بمنتجات تلبي حاجة العملاء، إبداعاً مشتركاً. فعندما تشارك الفرق التقنية بمختلف كفاءاتها في خلق منتج، فإنها توفر وجهات نظر متعددة وتساعدك في تحديد خريطة طريق المنتج الأكثر ملاءمة والتي تحدد الميزات التي سيتم تضمينها في الإصدارات اللاحقة.

التحليل الموضوعي

يتم استخدام MVP لتلقي التعليقات واختبار العديد من الفرضيات. اعتمادًا على التعليقات، يتم إجراء تعديلات على خطة المنتج. يقدم فريق التطوير الجيد تحليلاً موضوعيًا لتعليقات المستخدمين المبكرة. ويمكن استخدام التعليقات في تشكيل المنتج للحصول على منتج واضح واعد وجاذب للعملاء.

توفير قدرة تطوير مرنة

ليس من الضروري تجنيد كل فرد في الفريق، حيث يجب أن ينمو الفريق مع المنتج. يعد العثور على الكفاءات وتوظيفها عند الحاجة أمرًا بالغ الأهمية لتنفيذ خطة المنتج. حيث يقوم شريكك الاستراتيجي الموثوق (شركة الـ Offshoring) بسرعة بتجنيد مطوري البرامج المهرة وتأهيلهم من بين مجموعة تم مقابلتهم مسبقًا. حيث يمكن للفريق أن ينمو وفقًا للاحتياجات المتطورة. ويعتني الشريك أيضًا بمتطلبات البنية التحتية للفريق المتنامي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *